الآن يمكنك أن تزين منزلك بصورة مكبرة من حمضك النووي !! و هل هناك من قد يرغب بذلك ؟!! ربما ..

image-01
يبدو أن الأفكار الغريبة ليس لها حدود, و لكن عندما تجتمع هذة الأفكار الغريبة مع ما يمكن للتقنية أن تحققه يصبح الأمر أكثر و أكثر غرابة. و من بين أكثر البيانات الصحفية الغير تقليدية التي وقعت عليها أعيننا منذ سنوات هو هذا الذي أطلقته شركة “دي سكربت” الروسية اليوم بمناسبة إطلاق خدماتها للعملاء في المنطقة العربية عبر تعاون مع واحدة من الشركات المحلية في الإمارات و الذي يتحدث عن خدمة أو منتج غير تقليدي بالمرة.
الخدمة التي تقدمها شركة “دي سكربت” هي تصميم لوحات جرافيكية يمكن طباعتها على الزجاج أو الورق أو غيرها من الخامات بحسب رغبة العملاء للحصول على عمل فني لتزيين المنازل أو الشركات, الى هنا قد يبدو الأمر مألوفا, و لكن الغريب هو أن محتوى هذة اللوحات ليس رسما من يد أحد الفنانيين و لكنه صورة مكبرة ملايين المرات يتم التقاطها بتقنيات تصويرية فائقة التقدم لنسخة الحمض النووي الDNA الخاص بهذا العميل و ذلك بعد أن تحصل الشركة على عينة من خلايا المستخدم بحف الجزء الداخلي من الخد بفرشاة خاصة.
للأسف, لم تشبع الشركة شغفنا بتقديم سعر تقريبي لهذة اللوحات و التي لا شك ستختلف أسعارها باختلاف حجم و شكل و خامات اللوحة و لكنها اكتفت بالقول بأن الخدمة مقدمة للعملاء المتميزين, .. شخصيا, لا أملك أدنى شك في ذلك, فمن سيستمتع بمشاهدة صورة من الDNA الخاص به في كل مرة يدخل فيها الى منزله, لا شك أنه سينتمي الى هذة الفئة من العملاء المتميزين.

Post a Comment